فارقت تلميذة، تبلغ من العمر17 سنة، الحياة في الساعات الأولى من صباح اليوم، داخل المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الجديدة، متأثرة باستنشاق غاز “البوتان” المتسرب من قنينة غاز أثناء استحمامها بمنزل عائلتها بتجزئة أسامة قرب إقامات سجدة بالجديدة.. وذكرت مصادر لصحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الهالكة أغمي عليها أثناء استحمامها، نتيجة اختناقها بعد استنشاقها لكمية كبيرة من الغاز.. وحسب المصادر ذاتها، فقد جرى نقل التلميذة التي تتابع دراستها بثانوية أبي شعيب الدكالي، بالسنة الثانية باكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسي، وكانت تعد من بين التلميذات المجتهدات حيث حصلت على نقطة 18 في الامتحان الجهوي، (تم نقلها) إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لتقديم الإسعافات الضرورية لها غير أنها فارقت الحياة هناك.. وقد انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى المستشفى لمعاينة جثة الضحية، حيث تم فتح تحقيق بأوامر من النيابة العامة، فيما تم إيداع جثة الهالكة بمصلحة الطب الشرعي
- توقيف شخصين متلبسين بحيازة وترويج المخدرات القوية أحدهما مبحوث عنه وطنياً
- تربية الأغنام وسط الأحياء السكنية تؤرق ساكنة الزرارقة الوفاق 2 بوجدة وتثير مخاوف بيئية
- أمن وجدة يوقف شابًا ظهر في فيديو مهددًا بالسلاح الأبيض ويواصل ملاحقة شريكه
- مختل عقلي يزرع الرعب وسط المدينة.. ومطالب متجددة بتدخل عاجل لحماية المواطنين
- توقيف مشجع بمولودية وجدة بسبب نشر محتوى رقمي يتضمن أسلحة نارية وتحريضاً على الشغب الرياضي
- حملة أمنية واسعة بالعرائش لتعقب المطلوبين ومحاصرة بؤر الجريمة
- الأمين العام لحزب الكتاب نبيل بنعبد الله “يدشن المقر الجديد لحزب بالحسيمة” وسط حضور سياسي ومدني.
- سلا: تقديم وتوقيع كتاب “سلا بعيون أجنبية” للباحث محمد الصديق معنينو برواق باب فاس
- عاجل.. وضع طبيب بالعرائش تحت تدابير الحراسة النظرية في قضية تتعلق بشبهة التلاعب في الشواهد الطبية
- سلا : محمودي مولاي حسن يكتب … لماذا الاستخفاف بالمدرب جمال السلامي؟



