أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج قبل قليل، إلى الرأي العام أن الموظف (ف.ا)، الذي كان يعمل بالسجن المحلي العرجات 2، قد أقدم اليوم الجمعة عند حوالي الساعة الثامنة مساء على الانتحـ.ار باستعمال سلاحه الوظيفي.. وأوضح بلاغ للمندوبية أن المعني بالأمر أقدم على الانتحـ.ار باستعمال سلاحه الوظيفي بعد استلامه للقيام بمهمة حراسة أحد السجناء الخاضعين للاستشفاء بالمستشفى الإقليمي مولاي يوسف بالرباط.. وقد أقدم على ذلك بعد تواريه عن الأنظار بأحد مراحيض المستشفى.. وأضاف المصدر ذاته أنه على إثر ذلك، تم إخبار النيابة العامة المختصة بالواقعة من طرف إدارة المؤسسة للقيام بالبحوث اللازمة وفق القانون، كما أعطيت التعليمات بإجراء بحث إداري في الموضوع من أجل استجلاء الظروف والملابسات التي حصل فيها الحادث
- توقيف شخصين متلبسين بحيازة وترويج المخدرات القوية أحدهما مبحوث عنه وطنياً
- تربية الأغنام وسط الأحياء السكنية تؤرق ساكنة الزرارقة الوفاق 2 بوجدة وتثير مخاوف بيئية
- أمن وجدة يوقف شابًا ظهر في فيديو مهددًا بالسلاح الأبيض ويواصل ملاحقة شريكه
- مختل عقلي يزرع الرعب وسط المدينة.. ومطالب متجددة بتدخل عاجل لحماية المواطنين
- توقيف مشجع بمولودية وجدة بسبب نشر محتوى رقمي يتضمن أسلحة نارية وتحريضاً على الشغب الرياضي
- حملة أمنية واسعة بالعرائش لتعقب المطلوبين ومحاصرة بؤر الجريمة
- الأمين العام لحزب الكتاب نبيل بنعبد الله “يدشن المقر الجديد لحزب بالحسيمة” وسط حضور سياسي ومدني.
- سلا: تقديم وتوقيع كتاب “سلا بعيون أجنبية” للباحث محمد الصديق معنينو برواق باب فاس
- عاجل.. وضع طبيب بالعرائش تحت تدابير الحراسة النظرية في قضية تتعلق بشبهة التلاعب في الشواهد الطبية
- سلا : محمودي مولاي حسن يكتب … لماذا الاستخفاف بالمدرب جمال السلامي؟


